in

رسالة إلى إدارة برشلونة: إمنحوا دينيس سواريز فرصة

دينيس سواريز

يبدو لاعب نادي برشلونة الإسباني دينيس سواريز في طريقه لمغادرة ملعب الكامب نو في الفترة القادمة للإلتحاق بصفوف نادي آرسنال الإنكليزي، لكن رحيل سواريز عن البلاوغرانا سيكون خطأ كبير من قبل ادارة النادي الفنية.

من المؤكد أن صاحب الـ 25 عاماً ليس سعيداً بقلة الفرص التي يحصل عليها مع الفريق، وهو قد يفضل الرحيل بحثاً عن فرصة اللعب بشكل اساسي في هذه المرحلة من مسيرته، بالأخص كونه يثبت في كل فرصة يحصل عليها أنه قادر على ان يحجز مكانه في خطط المدرب ارنيستو فالفيردي.

ومساء أمس إنقاد برشلونة لهزيمة مريرة في كأس ملك إسبانيا بهدفين مقابل هدف أمام ليفانتي، ولولا تألق سواريز في الدقائق الأخيرة لما تحصل الفريق على ركلة جزاء ابقت على اماله بالعبور الى الدور القادم قبل موقعة الكامب نو.


وان نظرنا الى خط وسط برشلونة في هذا الموسم، فإن النادي يمتلك عدد من العناصر الخبيرة مثل سيرجيو بوسكيتس، ارتورو فيدال وايفان راكتيتش والذي تخطوا جميعاً سن الـ 30، بينما لا يوجد الا ارتور ودينيس سواريز في مقتبل العمر.

والآن يرتبط إسم النادي الكتالوني بعدد من اللاعبين في خط الوسط، وستدفع الادارة العشرات من الملايين من اجل الظفر بأسماء مثل فرينكي دي يونغ وادريان رابيو، لكن لا داعي لكل ذلك، فسواريز يستحق الفرصة.

دينيس سواريز

ومن الناحية الفنية يمتلك إبن مدرسة لا ماسيا الخصائص المناسبة للنجاح في برشلونة، فهو متأقلم مع الاجواء في النادي، ويمتلك مهارات وحاسة تهديفية مميزة بالنسبة للاعب في خط الوسط.

ايضاً فإن سواريز قادر على اللعب في المحور أو على الأطراف، الأمر الغير موجود لدى زملائه في خط الوسط.

في نهاية المطاف يبدو أن قرار بقاء سواريز من رحيله قد اتخذ، ولاعب الوسط المهاري سيغادر في اقرب فرصة، لكن برأيي فإن ادارة برشلونة ستخطئ بالتخلي عن لاعب مثله.

  • هل يستحق سواريز فرصة مع برشلونة؟

    • نعم
    • كلا

منير الحدادي قريب من مغادرة برشلونة وهذه هي وجهته القادمة

ريال مدريد يدخل في صراع الحصول على نجم روما الشاب