in

كل ما يجب أن تعرفه عن قمة الكأس بين توتنهام وتشيلسي

سون أمام تشيلسي

يحتضن ملعب ويمبلي في العاصمة الإنكليزية لندن مساء غد الثلاثاء ديربي منتظر بين توتنهام وتشيلسي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الدوري الإنكليزي.

وكان توتنهام قد أقصى غريمه آرسنال في الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في ملعب الامارات، بينما وصل تشيلسي الى هذا الدور بعد تخطي عقبة بورنموث.

وإليكم كل ما يجب معرفته قبل هذه المباراة.

المواجهات التاريخية

ستكون المباراة القادمة رقم 162 بين الفريقين في جميع البطولات، وكان تشيلسي قد فاز بـ 68 مباراة مقارنة بـ 53 فوز لتوتنهام.

وفي هذا الموسم فاز توتنهام على تشيلسي في بطولة الدوري بثلاثية مقابل هدف في ملعب ويمبلي، ليكون مدرب السبيرز ماوريسيو بوتشيتينو قد انتصر في 3 مباريات من اصل 5 لعبها امام تشيلسي حتى الآن.

توتنهام وتشيلسي

أخبار الفريقين

حقق الفريقان انتصارات كبيرة في الايام الماضية في بطولة كأس الإتحاد الإنكليزي، لذلك فهما يدخلان هذه المباراة في أجواء جيدة تعد بمباراة كبيرة بينهما.

وعلى مستوى الاصابات استعاد تشيلسي نجمه الاسباني بيدرو في التمارين الاخيرة بعد الغياب بسبب الاصابة، كما من المتوقع ان يعود الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي غاب في الفترة الماضية بسبب المرض وتم تعويضه من قبل الانكليزي روس باركلي.

وبالنسبة لتوتنهام من المتوقع ان يكون الفريق من دون عدد من الاسماء مثل فيرتونغن، داير، وانياما وديمبيلي بسبب الاصابة، لكن الارجنتيني لاميلا تعافى من مرضه وسيلتحق بصفوف الفريق.

ساري وبوتشيتينو

التشكيلات المتوقعة

توتنهام

4-2-3-1

المدرب ماوريسيو بوتشيتينو

لوريس

ديفيز – الدرفايرلد – سانشيز – تريبييه

وينكس – سيسوكو

سون – الي – ايريكسن

كاين

لاعبو توتنهام

تشيلسي

4-3-3

المدرب ماوريسيو ساري

اريزابالاغا

الونسو – لويز – روديغر – ازبيلكويتا

كوفاسيتش – جورجينيو – كانتي

هازارد – موراتا – ويليان

لاعبو تشيلسي
Generating...

اهداف رائعة: نيمار في مرمى ستاد رين 2018

انتهت كل الفرص…بيل يجب ان يرحل عن ريال مدريد