in

ساري يهاجم بايرن ميونيخ ويغلق الباب بوجه إنتقال ويليان الى برشلونة

ساري

شن مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي ماورسييو ساري هجوماً نارياً على نادي بايرن ميونيخ الالماني، على خلفية إرتباط لاعب الفريق الشاب كالوم هادسون اودوي بالإنتقال الى البايرن.

وكان المدير الرياضي للنادي البافاري حسن صالح حميديتش قد اعترف علناً برغبة البايرن بالتعاقد مع هادسون اودوي، الأمر الذي لم يلقى استحسان المدرب الايطالي.

وقال ساري في مؤتمره الصحافي :”أظن أن الأمر لم يكن احترافياً، لأنهم يتحدثون عن لاعب لديه عقد مع تشيلسي، لذلك لم يحترموا نادينا”.

كالوم هادسون اودوي

وواصل ساري حديثه عن سوق الانتقالات بشكل عام، وتطرأ لعمل فريقه خلال السوق وقال :”من الجنون ان يكون هناك سوق لـ 30 يوم في هذه الفترة من الموسم”.

وأضاف :”نحن نلعب كل 3 أيام لذلك نحن بحاجة لشيء آخر، السوق في الشتاء يجب ان يكون لمدة اسبوع او 10 ايام وليس اكثر”.

ماوريسيو ساري

وتابع ساري :”تحدثت مع النادي الذي يعرف رأيي جيداً، برأيي نحن بحاجة الى لاعبين، الأمر يعتمد على قرار النادي، لا اعرف شيء عن السوق في كل لحظة”.

وعن امكانية رحيل موراتا قال :”بالتأكيد ان رحل موراتا لنادي اخر سنكون بحاجة الى بديل، هذا امر طبيعي، حالياً موراتا هنا وعليه ان يفكر باللعب فقط، حالياً هناك 300 لاعب في السوق وعليهم جميعاً التفكير باللعب، والا سيكون من المستحيل ان نلعب المباريات”.

موراتا

أما عن وضع سيسك فابريغاس قال :”انا بحاجة الى بديل، لكنني لا اريد لاعب مهم مثل سيسك الغير سعيد هنا، حالياً بالنظر الى وضعه الذهني لا يمكنه ان يلعب”.

وعند سؤاله عن امكانية رحيل البرازيلي ويليان الى برشلونة قال صاحب الـ 60 عاماً :”ويليان مهم للغاية بالنسبة لنا، لذلك أظن أنه من المستحيل ان نخسره في الشتاء”.

 

http://tinyurl.com/ycvo3d68

كوتينيو “الطربوش” اصبح كابوس لادارة برشلونة

4 فرق مهتمة بالتعاقد مع ايكاردي