in

بالفيديو: نجوم بايرن ميونيخ يظهرون مهاراتهم في الغناء

رودريغيز

نشر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ على انستاغرام فيديو يظهر استمتاع لاعبي الفريق باستراحة ما بعد التدريب، حيث قاموا بالغناء جميعاً وسط اجواء من المرح.

ويظهر في بداية الفيديو قيام النجم الكولومبي خاميس رودريعيز بانجاز تحدي قارورة المياه ليقوم بعدها كل من رافينيا وريناتو سانشيز وخافي مارتينيز بالغناء والرقص على انغام اغنية “Ai Se Eu Te Pego” الشهيرة.

How many 👍 for the bottle flip of @jamesrodriguez10? 😂 And how many ❤️ for the Ai Se Eu Te Pego performance of our guys? 🕺🎤🎶 #MiaSanMia #FCBayern #packmas #singing #dancing #aiseeutepego #bottleflip #dab #James #Lewy #Lewandowski #Alaba #Rafinha #Thiago #Javi #Martinez #Trainingcamp #football #fussball #soccer #futebol #⚽️

227.7k Likes, 1,603 Comments – FC Bayern Official (@fcbayern) on Instagram: “How many 👍 for the bottle flip of @jamesrodriguez10? 😂 And how many ❤️ for the Ai Se Eu Te Pego…”

ويستعد نادي البايرن لمواجهة نادي هوفنهايم في الاسبوع القادم في ال 18 من شهر يناير الحالي، على ان يسافر لليفربول من اجل المواجهة المرتقبة مع ليفربول يوم ال 19 من فبراير القادم.

 

http://tinyurl.com/yasgvkea

عطلة ريبيري تزداد سوءاً في الدوحة

بوتراغينيو: فينيسيوس يمتلك شخصية ريال مدريد